Revue du Web. “Nous ne voulons pas mourir du cancer”: la toile se mobilise

DR

Revue de presseKiosque360. Des internautes exigent l’accès rapide aux traitements contre le cancer, la fake news du jour, a 34 ans, Sanna Marin devient la plus jeune première ministre au monde. Round up.

Le 09/12/2019 à 19h16

Des femmes mobilisées sur Facebook pour exiger l’accès rapide aux traitements contre le cancer: “nous ne voulons pas mourir du cancer” est le slogan de cette action digitale. 

ما بغيناش نموتو بالسرطان

مابغيناش نموتو بالسرطان بغينا نتعالجو بالمجان لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Posted by ‎الرحمة مباشر‎ on Tuesday, December 3, 2019

« مابغيناش نموتو » حملة على مواقع التواصل مع مرضى السرطان أغلب مشاركيها من الناظور و الحسيمة ..

Posted by ‎أريفينو.نت‎ on Sunday, December 8, 2019

بالدموع مريم من آسفي، تحكي معاناتها مع مرض السرطان 😥😥😥😥😥😥 خويا الحبيب، ختي العزيزة، الله يرحم ليكم الوالدين وراكم مغدي تخسروا والو إلا تعاونتو مع ناس لي مراض بالسرطان وبرطجيتو هاد فيديو وحتى نتوما ديرو فيديوهات للتضامن تحت شعار #مابغينش_نموتو_بالسرطان_عطونا_حفنا_في_العلاج_الَجاني👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇 #برطاااااجي وكتب في التعليق👇👇 #مابغيناش_نموتو_بالسرطان_عطونا_حقنا_في_العلاج_المجاني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم بفضل من الله، تنطلق حملة تضامنية مع مرضى السرطان بالمغرب تحت شعار : مابغيناش نموتو بالسرطان عطونا حقنا في العلاج المجاني

Posted by ‎الصدمة كانت قوية‎ on Wednesday, December 4, 2019

#اسية__المصابة_بالسراطان_الدم_في_اطار_حملة_مابغيناش_نموتو_بالسراطان_بغينا_العلاج

Posted by Camara Flora on Friday, December 6, 2019

رسالة نهاد #الى_وزير_الصحة مابغيناش نموتو بالسرطان.. حملة اطلقها مرضى مصابون بداء السرطان بمدينة اسفي يطالبون بتوفير العلاج بالمستشفيات يشتكي أغلبية المصابين بداء السرطان من نقص الخدمات على مستوى جهة مراكش اسفي ، حيث أكد بعضهم من خلال حملة اطلقت على مواقع التواصل الإجتماعي أنهم يعانون في صمت، في الوقت الذي تطلق فيه الجمعيات حملة توعوية بهذا الداء، تزامنا مع شهر “أكتوبر الوردي“، لكن في المقابل، لا يجد المريض ما يحتاجه للعلاج قبل فوات الأوان. نطالب بفتح تحقيق سيدي الوزير مع الطبيب الدي استهزا بالفتاة ولم يقم بعمله ثم الوقوف عن وضعية مستشفى محمد السادس بمراكش لأنقاد اوراح المواطنين قبل فوات الآوان.. ندكرك سيدي الوزير ان لو هاته الفتاة اجريت لها عملية في حينها كانت ستتجنب كل هدا الالم و سرطان جديد، علما ان الاف الحالات مثلها لكن فضلن السكوت .

Posted by Ali Elamrani Bnani on Tuesday, December 3, 2019

دوزيم تفرض على الجالية المغربية 4,99 أورو شهريا كواجب للإشتراك مقابل الحصول على خدماتها. أنا كمغربي، كنرفض نساهم ولو...

Posted by MAROC INSOLITE !!! on Monday, December 9, 2019

الدوزيم تفرض رسوم الاشتراك على الجالية المغربية ههههههههههه دبا زعمة نشترك معكم ونخلص في شهر هههههههه تهنينا من الحموضة احسن حجة وقعت في 2019

Posted by Taza zoom on Sunday, December 8, 2019
Par Ziyad Aklikim
Le 09/12/2019 à 19h16