Revue du Web. La toile remontée contre le journaliste d’Al Jazeera Jamal Rayane et ses sorties hostiles visant le Maroc

Jamal Rayane, journaliste de la chaîne Al Jazeera.

Jamal Rayane, journaliste de la chaîne Al Jazeera. . DR

Revue de presseKiosque360. Les internautes n'en peuvent plus des sorties hostiles vis-à-vis du Maroc du journaliste d'Al Jazeera, Jamal Rayane; le repos d'un défunt à Kénitra perturbé par la rumeur de son réveil; Gims fait polémique après une vidéo où il demande à ce qu'on ne lui souhaite plus la bonne année... Round-Up.

Le 04/01/2022 à 18h14

Les internautes n’en peuvent plus des sorties hostiles du journaliste d’Al Jazeera, Jamal Rayane, auteur de plusieurs tweets hostiles au Maroc.

Kénitra: le repos d’un défunt perturbé par la rumeur de son réveil. Cette situation a poussé des individus à tenter de le déterrer et les autorités locales ont ordonné l’ouverture d’une enquête.

مستجدات حادث مقبرة القنيطرة دخلت الدائرة الأمنية السادسة على خط مزاعم بوجود شخص مدفون بمقبرة الرضوان بالقنيطرة على قيد الحياة بعدما ادعى أ

مستجدات حادث مقبرة القنيطرة دخلت الدائرة الأمنية السادسة على خط مزاعم بوجود شخص مدفون بمقبرة الرضوان بالقنيطرة على قيد الحياة بعدما ادعى أحدهم أنه سمع أصوات طرق وأنين ينبعث من قبره ليخبر أسرة الفقيد التي كانت حاضرة وقتها للترحم على والدها البالغ من العمر 77 سنة الذي ووري جثمانه منذ أسبوع تقريبا.. وبحسب المعطيات الأولية، فإن الأسرة انتقلت الآن إلى مقر الدائرة الأمنية لتوقيع محضر بعدم النبش في قبر والدها بعدما تأكدت بأن ما راج حول فرضية وجود المتوفى على قيد الحياة مجرد ادعاءات، وهو ما خلص إليه مسؤولو مختلف الأجهزة التي هرعت إلى عين المكان الذين نفوا انبعاث أي صوت من القبر المذكور.. بموازاة مع ذلك، فتحت الشرطة تحقيقا للكشف عن هوية الجهة التي قامت بالشروع في نبش القبر نفسه بطريقة غير قانونية بمجرد شيوع الخبر المزعوم.

Posted by ‎شـــبـــــاب الـــحـــــســـــيـــمـــة'ريـــــافــــة'‎ on Friday, December 31, 2021

من مقبرة الرضوان القنيطرة حقيقة الشخص الميت لي سمعو الصوت ديالوا داخل القبر

Posted by ‎Youssef el Alaoui - الإعلامي يوسف العلوي‎ on Friday, December 31, 2021

في مشهد هز جميع زوار مقبرة الرضوان بمدينة القنيطرة صباح اليوم الجمعة... سماع صوت أنين يخرج من اتجاه أحد القبور، حيث استنفر الخبر السلطات المحلية والأمنية التي حلت بعين المكان في انتظار اعطاء التعليمات لفتح القبر الذي يرجح أن بداخله شخص حي... 🚨🚨 #الجديدة_إكسبريس 🇲🇦✍️

Posted by El Jadida Express on Friday, December 31, 2021

راجل فعمرو 80 عام مات هادي 6 ايام و اليوم زوار مقبرة الرضوان تفاجئوا به كايغوت من القبر و استنفار امني...

Posted by Arouit city on Friday, December 31, 2021

⛔ #القنيطرة عودة ميت الى الحياة !! حالة من الهيجان والهستيريا تخيم على الاجواء في مقبرة الرضوان بالقنيطرة بعدما زعمت...

Posted by ‎Partager بارطاجي‎ on Friday, December 31, 2021

Maître Gims fait polémique avec une vidéo où il demande à ce qu’on ne lui souhaite plus la bonne année…

Par Khalil Ibrahimi
Le 04/01/2022 à 18h14